وزارة المالية تدشن خلية للتكوين في المالية العامة

دشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم الاثنين بمقر الوزارة في نواكشوط، خلية للتكوين في مجال المالية العامة، بهدف تعزيز قدرات الموارد البشرية ومواكبة الإصلاحات الجارية في القطاع.
وستتولى الخلية إعداد وتنفيذ برامج تكوينية متخصصة في مجالات الميزانية والمحاسبة العمومية والرقابة والتدقيق والصفقات العمومية والجباية والتحول الرقمي، ضمن جهود تحديث الإدارة المالية وتحسين الحكامة ورفع كفاءة الإنفاق العمومي.
وأكد الوزير أن هذه الخطوة تندرج في إطار مواكبة الإصلاحات الاقتصادية والمالية وتعزيز كفاءات الموظفين العموميين، بما يسهم في تحسين الأداء وتطوير الخدمات العمومية.