تدشين منشآت جمركية جديدة لتعزيز الرقابة

دشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم الجمعة في نواكشوط، مجموعة من المنشآت والمباني الإدارية التابعة للمديرية العامة للجمارك، في إطار جهود تحديث البنية التحتية وتعزيز القدرات التشغيلية.
وشملت التدشينات افتتاح المقر الجديد لمديرية مراقبة التراب الوطني، ومقرين لمديريتي الوسائل العامة، والتدقيق والتفتيش والتسيير الاستراتيجي، إلى جانب ثلاثة مراكز جمركية جديدة في لكصيبة 2، وعدل بكرو، وأشكيك، وتطوير منشآت بمكتبي كوكي والنقطة 55.
وأكد المدير العام للجمارك، اللواء خالد السالك اعل، أن هذه المنشآت دخلت حيز الخدمة وستسهم في رفع كفاءة العمل الجمركي، مشيراً إلى اقتناء 16 سيارة رباعية الدفع لدعم أنشطة الرقابة الميدانية.