والي كيديماغا يطلق حملة نظافة شاملة في مدينة سيلبابي

أشرف والي ولاية كيديماغا، يوم 21 يونيو 2026، على انطلاق حملة نظافة شاملة بمدينة سيلبابي، بحضور السلطات العسكرية والإدارية والأمنية والبلدية، على أن تتواصل الحملة حتى 30 يونيو الجاري.


وتشارك المنطقة العسكرية الرابعة بفاعلية في مختلف أنشطة الحملة، حيث يساهم ضباط وضباط صف وجنود المنطقة في عمليات تنظيف الشوارع والساحات العمومية، وإزالة النفايات من عدد من الأحياء والمرافق العامة، في إطار مساهمة الجيش الوطني في خدمة المجتمع ودعم الجهود التنموية.


وتندرج هذه المبادرة ضمن الأنشطة الرامية إلى تعزيز الروابط بين الجيش الوطني والمواطنين، وترسيخ قيم المواطنة والتضامن، وسط إشادة من السلطات المحلية وسكان المدينة بالدور الإيجابي الذي تضطلع به المؤسسة العسكرية في خدمة التنمية المحلية، إلى جانب مهامها الأساسية في الدفاع عن الوطن وصون أمنه واستقراره.